فوز الفهد تتعرض للسخرية بسبب ما قالته في فيديو بعد الولادة

31 أكتوبر 2022

تعرضت الفاشينيستا فوز الفهد لموجة من الانتقادات والتعليقات الساخرة بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتحدث عن معاناتها مع الوزن الزائد بعد أسابيع قليلة من استقبالها مولودها الثاني.

وظهرت الشابة الكويتية في مقطع فيديو عبر "سناب شات" وهي تتحدث عن معاناتها إذ قالت: "من الأمس قاعدة أبكي وزوجي عبد اللطيف الصراف يواسيني ويقلّي عادي ما إلك شهر مولدة وأنا أبكي وأبحث بين ملابسي ولا أجد ما أرتديه".

وأضافت: "قعدت أبحث بين ملابسي لأجد بنطال مع جاكيت يناسب شكل جسمي ولكني ما لقيت فوالله ما خرجت من المنزل لأن ما عندي ملابس، فانهرت وهو ما دفع زوجي ليواسيني بعدما حس أنه الوضع صار سيء عليّ وحساس وصار يقلي برافو عليكي ما الك شهر مولدة وجسمك جيد وأنا أبكي وصرّخ وقلوا لأ أنا سمينة وشكلي صار سيء".


وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع مشكلة فوز الغريبة، وتعرضت بسبب ما قالته لموجة من الانتقادات الساخرة، على اعتبار أن ما تراه الشابة الكويتية مصيبة وتبكي بسببه أمر طبيعي تمرّ به كل الأمهات بعد أسابيع الولادة الأولى، واستغرب الكثير من متابعيها ما تقوله وتركوا لها تعليقات طريفة تدعوها لارتداء الجلباب أو لشراء ملابس قياسها أكبر الى أن تستعيد رشاقتها، متهمين إياها بمحاولة إثارة الجدل من أجل الربح على "السناب شات".

ويأتي هذا المقطع المثير للجدل بعد أسابيع قليلة من وضع فوز الفهد لمولودها الثاني، حيث نشرت عبر صفحاتها في السوشيال ميديا الخبر السعيد من خلال مجموعة صور وفيديوهات تظهر ديكور المنزل الذي تزيّن بالورود الملونة التي طغى عليها اللون الزهري.