تارا عماد تروي كواليس تخرّجها المتأخر في الجامعة

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2022

عرضت الفنانة الشابة تارا عماد عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" منشوراً كشفت من خلاله كواليس تخرّجها وحصولها على البكالوريوس، حيث نشرت صورة قديمة التقطتها لها إحدى صديقاتها وظهرت فيها بثوب التخرج، وعلّقت على الصورة قائلةً: "أنا تخرّجت... قصة طويلة عريضة أنا ليه بتخرج بعد زمن... مش دة المهم... المهم إني اتخرجت وأثبت لنفسي إني أقدر أمثل وأذاكر وأنجح واتخرج".

وأضافت: "تنويه دي مش صورتي من التخرج، دي صورة صاحبتي في الجامعة صورتهالي من كام سنة وقالتلي عقبال ما تتصوري يوم تخرجك! للأسف متصورتش ولا حضرت حفلة التخرج اللي كانت من شهر كدة عشان الصراحة نسيت افتح إيميل الجامعة... فسأكتفي بالصورة دي".


وتنتظر تارا عماد عرض فيلمها الجديد "مطاريد" في دور السينما قريباً، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي، ويشاركها في البطولة عدد من النجوم، بينهم: إياد نصار، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، ومصطفى غريب.

يُذكر أن آخر أعمال تارا عماد الفنية، مسلسل "suits بالعربي"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة: آسر ياسين، أحمد داوود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.