خالد الصاوي يحذّر من انتحال شخصيته على "إنستغرام"

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2022

عاد الفنان خالد الصاوي للتفاعل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة غياب بسبب انشغاله بتصوير أعماله الجديدة، وفي أول منشور له على "إنستغرام" عرض صورة بدا فيها مع كلبه وعلّق عليها بتحذير لجمهوره من انتحال شخصيته، كما وجّه تحذيراً شديد اللهجة لكل من يحاول انتحال شخصيته على "إنستغرام".

وكتب الصاوي في منشوره قائلاً: "صباح الورد يا أحبّة، تنويه لازم: عندي حسابين فقط على إنستغرام، khaledelsawyofegypt & "Egyptiansamurai. وأضاف: "أي حد عامل حساب باسمي وكاتب official أو بيردّ بلساني أو بيشارك بصور أو بيستظرف أو بيحور حتقدم فيه شكوى الآن، وأي حد اتخم فيه بحسن نية من حقه يشكوه مش يشكوني".

وكان الصاوي قد كشف عن الأسباب التي دفعته لعدم التواصل مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي أو الرد على هاتفه الخاص، حيث نشر عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة له من أحد أعماله، وعلّق عليها قائلاً: "آسف جداً على اختفائي المؤقت والضروري، أنا بصوّر اللي بيتعرض بعد 3 أو 4 أيام، عايش طوارئ، مقدرش أتعب أو أزور حد مريض من العائلة... استلمت كل الورق المعروض عليا وشاكر جداً وهقرأ وأردّ فور انتهاء تصوير المسلسل على الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر... أرجو تقدير ظروفي اللي بحمد ربنا عليها، لأن النجاح يحب التعب والأرق، ويا رب الكل يبقى ناجح ويا رب نفضل بنودّ بعض".

من ناحية أخرى، انتهى خالد الصاوي من تصوير فيلم "مغامرات كوكو" الذي يشاركه في بطولته: بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "أوس أوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغني، وهو سيناريو وحوار إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الحيوانات وطريقة معاملتهم والصراع بين الخير والشر بين خالد الصاوي وبيومي فؤاد.