رسالة غريبة من سمية الخشاب تُشعل مواقع التواصل

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2022

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي في "تويتر"، تغريدة حملت رسالة غريبة أثارت بها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت سمية في تغريدتها: "الشخص اللي الناس كلها بتحبه ده اعرفوا إنه ميه من تحت تبن وأخبث خلق الله وبـ١٠٠ وش".

وتلقت سمية العديد من تعليقات جمهورها تستفسر عن مغزى رسالتها تلك، وأن هذا الكلام يتناقض مع المتعارَف عليه، متسائلين كيف يكون الإنسان محبوباً من الجميع وهو في الوقت نفسه أخبث خلق الله؟

وكانت سمية قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، بعد توجيهها رسالة غامضة من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصى في "تويتر"، لشخصية مجهولة.

وقالت سمية في تغريدتها: "الشمس عندها كسوف وإنتي لسه بجحة"، الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين للسؤال عن الشخصية التي تقصدها في رسالتها.

يُذكر أن سمية الخشاب كانت قد أكدت في تصريحات صحافية سابقة أنها سعيدة بالمشاركة في بطولة مسرحية "كازينو بديعة"، والتي تجسد فيها شخصية الفنانة الراحلة بديعة مصابني. وأضافت: "وجود اسم الكاتب الكبير أحمد الإبياري شجعني على الموافقة على المسرحية، وجارٍ حالياً عمل بروفات على أعلى مستوى لتقديم العرض بشكل لائق. أنا متحمسة للعمل، خاصة أنني أتعاون فيه مع كبار الفنانين في مختلف المجالات، سواء في مجال التلحين مع هيثم الخميسي، أو الاستعراض مع عاطف عوض".

يُذكر أن سمية الخشاب تعيش في هذه الفترة حالة من النشاط الفني، حيث تُجري بروفات لمسرحية "كازينو بديعة"، وتصوّر فيلم "التاروت" مع رانيا يوسف، ومسلسل "أروح خفية" لتعوّض بذلك فترة غيابها التي طالت لأكثر من عامين.