بالصور - سهير رمزي تتغزّل بزوجها... تعرّفوا إليه

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2022

احتفلت الفنانة سهير رمزي بيوم ميلاد زوجها رجل الأعمال علاء الشربينى، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة تجمعهما وعلّقت عليها قائلة: "علاء حبيبي كل سنة وأنت أطيب قلب، وأحن قلب، وأجمل قلب في الدنيا كلها، وربنا يخليك لينا يا نوارة العيلة، وسنة جديدة وسعيدة إن شاء الله".

وتلقت سهير تعليقات كثيرة من جمهورها وزملائها حملت التهاني والدعاء لهما بالسعادة في حياتهما الزوجية.


من ناحية أخرى، كانت سهير رمزي قد أعلنت عودتها الى الدارما الرمضانية بعد غياب سنوات طويلة، وذلك من خلال مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2023، بعمل جديد.

وأكدت مصادر صحافية أن سهير تعاقدت بالفعل على عمل درامي جديد سيكون مفاجأة لجمهورها، ومن المقرر الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، ويعرض في شهر رمضان المقبل، وجارٍ الاتفاق على الخطوط الرئيسية للعمل والتعاقد مع باقي الأبطال.

يُذكر أن سهير رمزي كانت قد ردّت على انتقادات الجمهور لها بعد ظهورها من دون حجاب في إحدى السهرات الخاصة، حيث قالت: "أنا قالعة الحجاب بقالي 4 سنين؛ وعاملة مسلسل وقتها وظهرت فيه بشعري وطلعت في برامج بشعري... دي حدوتة قديمة أوي إزاي الناس بتتكلم فيها؟ وأنا ولا لابسة عريان ولا سواريه وأنا بسمع الانتقادات وبضحك". وأضافت: "نفسي الناس تفهم إن الكلمة والأخلاق حجاب، وإني مأذيش ولا أجرح حد حجاب ودا أهم من الطرحة، وكل واحد حر في الآخر لأن ربنا هو اللي بيوزع الجنة والنار، وأنا حرة في تصرفاتي طالما لا أتعدى على حقوق الآخرين".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سهير رمزي الدرامية، هو مسلسل "القاتل الذي أحبني" بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: هاني رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، ورانيا منصور، وهو من تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين.