محامي شيرين عبد الوهاب يضع حداً للأخبار الكاذبة ويحذّر...

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2022

حذّر المستشار القانوني ياشر قنطوش من تداول شائعات وأنباء كاذبة عن موكلته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انتشار أخبار غير صحيحة عن وفاتها.

وأصدر قنطوش بياناً قال فيه: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب أو سفرها الى الخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها...". وأضاف: "يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شرين عبد الوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة في ما يتم تداوله من أخبار وشائعات، وسوف يتتبع مكتب سيادته مصدر تلك الأخبار والشائعات وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانه بدون مستند أو دليل وغير مراعٍ لحرمة الحياة الخاصة للفنانة... المستشار القانوني /ياسر قنطوش".

وكان جمهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد فوجئ بانتشار هاشتاغ "شيرين إلى رحمة الله" ليتصدّر الترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل يومين، الأمر الذي دفع الكثيرين من الجمهور العربي والمصري من عشاق الفنانة، ليتساءلوا عن حقيقة وفاتها.

وفي أول رد على تلك الأخبار، أكد مصدر قريب من الفنانة المصرية أنها تخضع لجلسات علاج يومية واختبارات نفسية شبه يومية للوقوف على آخر مستجدات حالتها الصحية، ولا صحة لما تردّد حول وفاتها.