بالفيديو - صابر الرباعي يدعم شيرين عبد الوهاب برسالة خاصة

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2022

على هامش الحفل الذي أحياه على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات "مهرجان الموسيقى العربية" الـ31، حلّ الفنان صابر الرباعي ضيفاً على برنامج الإعلامية أميرة العادلي الذي تقدّمه على قناة "الحياة"، حيث أكد أنه تربّى وترعرع على الفن المصري وفي تونس يحب اللهجة المصرية، ولا يعتبرها لهجة غريبة بل أحبها وحفظها لأن هناك مبدعين يحبون غناء الأغنية المصرية وسماعها، وهو ما أعطاه القدرة نوعاً ما على اختيار أغانٍ معينة بالمصرية.

ووجّه الرباعي رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، وقال إن لها مكانة خاصة في قلبه، ومشاكلها تخصّها وحدها، وكان يتمنى لو تجنّبت الأحداث الأخيرة، مضيفاً: "إن شاء الله الفترة تمر على خير، وشيرين قوية ولديها إيمان قوي وإصرار على الحياة وتقديم الشيء الحلو في مسيرتها".

وأكد أن للهجة المصرية الأولوية في اختياراته، مشيراً إلى أن أغنية "بنات الحلال" مختلفة عن باقي الأغاني التي قدّمها، وهي تتحدث عن عمليات التجميل وتؤكد أن الجمال الحقيقي هو داخلي ويكمن في القلب والعقل.


وأضاف الرباعي أن الجرأة في الاختيارات مهمة، ويجب التفكير أكثر في طبيعة الإنسان والاعتزاز بكل مرحلة من مراحل العمر وتفاصيلها، مع ضرورة التصالح مع النفس.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات "مهرجان الموسيقى العربية" حتى يوم الخميس 3 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ليصبح عدد الحفلات المقدّمة ضمن فعالياته 39 حفلاً غنائياً وموسيقياً، بمشاركة 99 فناناً من دول عربية عدة، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.