بالصور - هذا ما تفعله ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها

القاهرة – "لها" 31 أكتوبر 2022

بعد فترة غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز للتواصل مع جمهورها، وذلك بعد نشرها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مقاطع فيديو وصوراً لها من أرض ملعب مباراة فريقي "أرسنال" و"فورست" في الدوري الإنكليزي، على هامش تمضيتها إجازتها خارج البلاد.

يُذكر أن ياسمين تُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال مسلسل جديد، تتعاون فيه للمرة الثالثة مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

وتعقد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي جلسات عمل مُكثّفة مع المخرج مصطفى فكري، والسيناريست ناصر عبد الرحمن؛ للوقوف على التفاصيل النهائية لشخصية كلّ منهما تمهيداً لانطلاق عجلة التصوير خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

ويواصل المخرج مصطفى فكري ترشيحاته للممثلين تمهيداً للتعاقد معهم، بحيث لم يُعلن عن أسماء أي من المُمثلين المُتواجدين مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي حتى الآن.

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد تواجدت في المملكة العربية السعودية أخيراً لأداء العمرة، إذ كشفت عن بعض صورها خلال أداء المناسك عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"؛ الأمر الذي نال إعجاب قطاع كبير من جمهورها.