هكذا دعمت إيمي سمير غانم زوجها في عرض فيلمه الجديد

القاهرة – "لها" 01 نوفمبر 2022

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث ظهرت في العرض الخاص لفيلم زوجها الفنان حسن الرداد "تحت تهديد السلاح"، وهي تحمل "تي شيرت" مطبوعاً عليها بوستر يضم أبطال عمل الفيلم.


فيلم "تحت تهديد السلاح" يشارك فى بطولته الى جانب الفنان حسن الرداد، كل من: بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يُتهم فيها الرداد ويتم التحقيق في ملابساتها.


يُذكر أن آخر ظهور لإيمي سمير غانم على "إنستغرام" كان حين نشرت صورة لصفحة مزيّفة باسمها على "فيسبوك" لتحذّر جمهورها من التعامل معها، وطلبت عمل "بلوك" لها، مؤكدة أن علاقة لها بهذه الصفحة ولا بما يكتب عليها... وعلّقت إيمي على الصفحة المزيفة كاتبةً: "ده مش أنا، دي صفحة مزيفة في الفيسبوك والناس بتصدق أنه أنا وللأسف بيكتبوا كلام غريب عن لساني وأنا ماليش في السكة دي أصلاً... أعملوا بلوك للصفحة دي من فيسبوك... شكراً".

يُشار إلى أن آخر أعمال إيمي سمير غانم، مسلسل "سوبر ميرو" الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان 2019، وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ‏إخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه ‏عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ‏محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، أحمد سلطان، ‏والنجم الكبير سمير غانم‎.