بالفيديو - علا رامي تكشف عن تعرّضها للخيانة الزوجية من أقرب صديقاتها

القاهرة – "لها" 01 نوفمبر 2022

خلال لقائها في برنامج "البخت" الذي تقدّمه الإعلامية خلود عزمي على قناة "الشمس" الفضائية، كشفت الفنانة علا رامي عن حقيقة التصريح المتداول على لسانها، والذي جاء فيه أنها تعرضت لكل أنواع الخيانة.

وقالت علا إنها صرّحت بالفعل بذلك قبل أربع سنوات، حيث إنها تعرضت للخيانة من زوجها ومن صديقتها المقربة، مُشيرة إلى أنها لم تتعرض للخيانة من أسرتها.


وأوضحت مفهوم الخيانة من وجهة نظرها، قائلة: "الواحد يبقى مأمن للشخص اللي قدامه فيفاجأ برد فعل آخر، تصرف غير مظبوط، فبتبقى خيانة".

وأكدت علا رامي أن أصعب أنواع الخيانة التي تعرضت لها، هي خيانة صديقتها لها، لافتة إلى أنها اكتشفت تلك الخيانة بعد يومين فقط، ولم تكشف عن اسم صديقتها، واكتفت بالقول: "عدوك ابن كارك".

ورفضت علا الكشف عن سبب خيانتها الزوجية مُضيفةً: "الحمد لله ربنا أنعم على كل البشر بنعمة النسيان وإلا مش هنعرف نكمّل حياتنا، برمي ورا ضهري عشان أعرف أكمّل الحياة".

وفي سياق آخر، شاركت علا رامي أخيراً في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من إﺧﺮاج خالد مرعي، ﺗﺄليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وبطولة: كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، وإيمان الشريف.