بالفيديو - محمد الترك يستعرض أغراض دنيا بطمة الخاصة.. ووعده لإبنه يُحدث ضجة

01 نوفمبر 2022

يبدو ان المنتج البحريني محمد الترك قرر إنهاء فصول خلافه مع زوجته الفنانة دنيا بطمة والعودة إلى منزل أسرته في البحرين والبقاء مع أولاده من السيدة منى السابر ووالديه.

فبعد توثيقه للحظات دخوله إلى منزله واستقبال أبنائه له بالدموع وركوعه أمام والدته مها الترك طلبا العفو منها، شارك الترك متابعيه على السوشيل ميديا بمقاطع فيديو استعرض خلالها غرفته الزوجية.

وظهر المنتج البحريني وهو يستعرض سياراته الفارهة المهملة بحسرة والغرفة على أنغام أغنية "بعز نفسي" للنجم الاماراتي حسين الجسمي وصوّر سرير الفنانة المغربية وعطورها ومكياجها وملابسها ومقتنياتها الخاصة، وظهر في إحدى المشاهد وهو يتحسس صور بطمة المعلقة على المرآة برفق وشوق.

وانتقل بعدها إلى تفقد باقي صوره مع طليقته وأولاده وذكرياتهما وأغراضه الشخصية، بينما ظهر البيت الفخم يحتاج إلى الترتيب والتنظيف بعد سنوات من إهماله أثناء تواجده في المغرب.

وقال الترك وهو يستعرض الأغراض: "غرفتنا تركناها قبل 3 سنوات ونصف هارجعها أحسن من الأول"، متمنياً من خلال كلمات الأغنية أن يتمكن من نسيان زوجته السابقة.

وأكد من خلال حديثه إلى إبنه الصغير ووعده بأنه سيعيد إبنتيه غزل وليلي روز قريباً، ليردّ الطفل: "أنا فعلاً أشتاق لشقيقتي"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعيه الذين أثنوا على عاطفته، مشددين على أن تحقيق هذا الأمر سيدخله إلى معركة جديدة مع بطمة، خاصة أنه سبق ووعد بأنه لن يتخلى عن أولاده من زوجتيه الأولى والثانية.