تعليق ساخر لزياد برجي بعد استدعائه إلى التحقيق بسبب إليسا

01 نوفمبر 2022

بعد الحديث عن استدعائه للتحقيق معه، فاجأ النجم زياد برجي متابعيه بتغريدة غريبة عبر موقع "تويتر" كتب فيها عبارة "يا مامي" مع "ايموجي" يعكس حالة صدمة وبكاء.

واعتبر متابعو النجم اللبناني أن التغريدة عبارة عن ردّ على الأخبار التي انتشرت أخيراً عن استدعاء مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية له وللشاعر أحمد ماضي للتحقيق معهما، يوم الخميس المقبل بعد الشكوى المقدّمة من النجمة إليسا بواسطة وكيلها المحامي مارك حبقة.

وفتح تعليق برجي البسيط الباب للتعليقات الساخرة والتي كان من ضمنها الشاعر المعني الذي ردّ عليه قائلاً: "يا دادي"، في حين استغرب البعض الآخر استخفافه بالأمر بهذه الطريقة رغم أنه لم يعلّق مباشرةً على الاستدعاء وتغريدته ليست واضحة حول القضية.

وأكدت الأخبار أنه سيتم التحقيق مع زياد وأحمد على خلفية التهم الموجهة إليهما والمتعلقة بالاحتيال وانتهاك الحقوق الملكية الفنية لأغنية "أنا وبس" والتي صدرت عن إليسا، حيث أصدراها بعنوان "وبطير" بعد خلافات شخصية معها.

إلى ذلك، أكد محامي إليسا في تصريحات صحافية أنه "لن يسمح بتمادي جرائم كهذه، والنجمة اللبنانية امتنعت عن الرد على الاتهامات التي وجّهها إليها المدعى عليهما عبر الإعلام اللبناني والعربي إلى حين أن تسلك الشكوى مسارها القانوني والذي تحقق اليوم".