بالفيديو - شمس الكويتية تُحدث ضجة بتعليقها المختلف على أزمة إدمان شيرين

02 نوفمبر 2022

أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلاً واسعاً بعد تعليقها الغريب على أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، ووجّهت انتقادات لاذعة للمتعاطفين معها، لافتةً إلى أنها لا تستحق كل هذا الدعم، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها.

وظهرت النجمة المعروفة بتصريحاتها الجريئة في مقطع فيديو على السوشيال ميديا وهي تتحدث عن أزمة شيرين وتنتقد تعاطف الجمهور الخليجي على وجه الخصوص معها، لافتةً إلى أن في هذا الموقف ازدواجية، لأن هذا الجمهور نفسه لم يكن ليدعم بنات الخليج لو كنّ في نفس الموقف... وقالت شمس: "لو كانت خليجية، كويتية، سعودية، مغربية، بحرينية كنتم كده يعني شوفتوا الأمور مريضة ومسكينة وكده يعني؟ راح تتعاملون مع البنت الخليجية مثل ما بتتعاملون مع شيرين؟".

وأضافت: "الكيل بمكيالين مع الفنانة الخليجية أو المرأة الخليجية وغيرها ليش في مجتمعنا؟ تغفرون للغير ولنا لا، شو السبب؟ لكن لو هذه اللي أدمنت مخدرات وانقبض عليها هل راح تستقبلونها استقبال العظماء وتتفاعلوا معها وكده؟".



وتابعت انتقادها: "لو تشوفون الخطأ من بروفيسيرة مو خليجية تطلعون لها ألف عذر، نفس الخطأ حصل من بروفيسيرة خليجية قطعتوها، هذا الكيل بمكيالين تتوقعون راح نتخلص منه!؟".

وتفاعل الجمهور بقوة مع تصريح شمس الجريء عن احتجاز شيرين في إحدى المصحّات النفسية كي تتعالج من إدمان المخدرات، وانقسمت التعليقات بين من وافقها الرأي ومن انتقد طريقتها في التهكم وإطلاق الأحكام.