زينة تثير الجدل برسالة غامضة... مَن تقصد؟

القاهرة – "لها" 02 نوفمبر 2022

أثارت الفنانة زينة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها رسالة غامضة وجّهتها الى جمهورها من دون أن توضح مَن تقصد بكلامها.

ونشرت زينة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورتين لها، وعلّقت عليها قائلة: "يتعجبون منك؛ لأنك مختلف، وأنا أتعجب منهم جميعاً؛ لأنهم متشابهون".

وتلقت زينة تعليقات كثيرة من جمهورها حول الأشخاص الذين تقصدهم في رسالتها، والمناسبة التي دعتها لكتابة تلك الرسالة.

من ناحية أخرى، أعلنت زينة عن تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسل "العمدة"، الى جانب الفنانين محمد رمضان ومي كساب وأحمد داش، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023. حيث تجسد شخصية إحدى زوجات محمد رمضان، والذي يؤدي شخصية "جعفر العمدة"، وتدور الأحداث في حي السيدة زينب في إطار اجتماعي تشويقي. وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي أبطال العمل والتعاقد معهم من أجل الإعلان عن بدء التصوير.

الجدير بالذكر أن الفنانة زينة حققت أخيراً نجاحاً كبيراً من خلال عرض مسلسل "الليلة واللي فيها"، وتصدر التريند أكثر من مرة، وتفاعل الجمهور مع شخصية "رشا" التي تجسدها زينة، ومع الأحداث التي تدور في ليلة واحدة حول مهندسة ديكور، متزوجة من "أيمن"، يجسد دوره محمد شاهين، ويسيطر الفتور على علاقتهما، كما أن علاقتها بحماتها والتي تؤدي شخصيتها الفنانة سماح أنور، ليست على ما يرام، وتمر البطلة بمواقف صعبة بدءاً من معالجتها عند طبيب نفسي مروراً بخيانتها لزوجها حتى يصل الأمر إلى قتل أحد الأشخاص.