هبة طوجي تنضم الى نجوم عالميين في ألبوم "بينتاتونيكس"

03 نوفمبر 2022

انضمت المطربة اللبنانية هبة طوجي الى نخبة من نجوم العالم للمشاركة في ألبوم الفرقة الأميركية العالمية Pentatonix، والذي يحوي في جعبته 12 أغنية.

وتمثّل هبة لبنان والعالم العربي وسط عشرة فنانين من مختلف أنحاء العالم ممن شاركوا فرقة Pentatonix في ألبومها الجديد Holidays around the world، الذي يضم توليفة من أشهر أغنيات أعياد الميلاد.

ووضعت طوجي لمستها الغنائية على الألبوم العالمي بتأديتها أغنية "مجدك باقي بهذا الزمان" Hark! The Herald Angels Sing، في أول مشاركة لمطربة عربية في ألبوم الفرقة الأميركية الحاصلة على ثلاث جوائز "غرامي" عالمية.

ومن جانبه، عبّر الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني الذي شارك في توزيع الأغنية مع اللبناني أليكس ميساكيان، عن سعادته بهذه التجربة الاستثنائية من نوعها، بحيث تُطلق فرقة عالمية مثل "بينتاتونيكس" ألبوماً كاملاً يضم توليفة من نجوم الغناء العالميين، بينهم النجمة الأميركية ميغان ترينور والعازف الصيني لانغ لانغ والفرقة البريطانية ذا كينج سينجرز، والألبوم من توزيع البروديوسر بين برام.

وتواصل هبة طوجي بذلك تقدّمها نحو العالمية بعد لفتها الأنظار أخيراً بإطلاق أغنيتها الجديدة "لو نبقى سوا" Que Sera Sera التي جمعتها مع النجم العالمي لويس فونسي Luis Fonsi صاحب أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة التي كسرت حاجز السبع مليارات مشاهدة على "يوتيوب".

كما أطلقت هبة أخيراً دويتو مميزاً مع المغني الفرنسي ايكار Ycare عبر أغنية "الأرز" Les Cedres ضمن ألبومه الجديد، بمشاركة زوجها العازف العالمي إبراهيم معلوف.

ويمهّد دويتو هبة مع لويس فونسي لمشروع ألبومها الغنائي الجديد، وتعلن خلاله انضمامها الى شركة الإنتاج العالمية Universal Arabic Music والمنتج العالمي وسيم Salxco صليبي، ويتضمن الألبوم مفاجآت عدة عالمية.

كما تُعدّ مشاركة هبة طوجي في ألبوم "بينتاتونكس" العالمي للكريسماس امتداداً لمشوارها الفني الحفل بالأغاني والألبومات الناجحة خلال مواسم الكريسماس عبر السنوات الماضية، من بينها ألبومها الخاص بالأعياد "هلليلويا"، وحفلاتها الجماهيرية الكبرى في كل عام خلال الكريسماس.