بالفيديو - ابنة شقيق سامي العدل تحيي ذكرى ميلاده برسالة مؤثرة

القاهرة – "لها" 03 نوفمبر 2022

أحيت مصمّمة الأزياء المصرية ريم العدل ذكرى ميلاد عمّها الفنان الراحل سامي العدل، من خلال نشر فيديو مجمّعاً له عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت عليه برسالة مؤثرة قالت فيها: "كل سنة وأنت حبيبي... كل سنة وأنت سبب في كل حاجة حلوة حصلت في حياتنا... كل سنة وأنت في مكان أحسن وكل الناس بتحبك وبتدعيلك... وحشتنا قوي".

يُذكر أن الفنان الراحل سامي العدل من مواليد 2 تشرين الثاني (نوفمبر) 1946 في محافظة الدقهلية، وعشق الفن منذ الطفولة وكان يتمنى أن يصبح نجماً مشهوراً، فتقدّم الى اختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية وبفضل موهبته الفذّة تم قبوله.

كانت أولى تجاربه الفنية في فيلم "كلمة شرف" أمام الفنان الراحل فريد شوقي، واستطاع من خلال هذا الفيلم أن يلفت نظر جميع المشاركين فيه بقوة حضوره وموهبته الفذة.

ينتمي سامي الى عائلة فنية عريقة وهي عائلة العدل التي تمتلك واحدة من أكبر شركات الإنتاج في مصر، ويُعد واحداً من مؤسّسي الفن الحديث في مصر.

ورحل سامي العدل عن عالمنا في 10 تموز/يوليو من عام 2015 عن عمر ناهز 68 عاماً في المركز الطبي العالمي بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب، وشُيّعت جنازته بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربى.

رابط الفيديو:

https://www.facebook.com/652455530/videos/824514992119655/