بالفيديو - هيفاء وهبي تدعم يسرا اللوزي بعد التنمّر على ابنتها

القاهرة – "لها" 03 نوفمبر 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على قناة "اليوم"، وجّهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة الى الفنانة يسرا اللوزي بعد تعرّض ابنتها للتنمّر بسبب ضعف سمعها.

وقالت هيفاء: "الإنسان اللي عنده مشكلة في حياته أحسن من 100 حد بيتنمر عليه، ممكن البنت لما تكبر تبقى أذكى وأحسن من كل العالم، المهم أن لا تتأثر لا البنت ولا والدتها".

وأضافت: "يسرا اللوزي أنا بحبها وربنا يخليلها بنتها، المهم متتأثرش والحمد لله أن البنت ليها أم قوية بتواجه مجتمع مريض، لكن في نفس الوقت في أشخاص واقفين جنبها وبيدعموها، إحنا مش لازم نستسلم للمتنمرين، والمتنمر اللي بيسخر من طفلة دي خلقة ربنا، دي خلقة الله، وأي حد مش فاكر إنه ربنا هيحاسبه؟".



وتابعت: "لازم يكون في قوانين للسوشيال ميديا ولما نفتح حساب جديد نكتب رقم البطاقة علشان لما حد يتنمر نقدر نوصله، لكن لما بيكون اسم الحساب أبو نونة وأم سوسو مش هنعرف مين بيكتب إيه".

يُذكر أن هيفاء وهبي تعرضت للتنمر أخيراً، بسبب تغير ملامحها في حفلها بالسعودية.

وكانت يسرا اللوزي قد كتبت منشوراً للتوعية بمرض سرطان الثدي، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" وسخر منها أحد المتابعين ووصفها بـ"أم الطرشة".

وتعاملت اللوزي بذكاء مع هذا الموقف، وردت على هذا المتابع قائلةً: "عملت بوست للتوعية بمرض سرطان الثدي، وفوجئت بهذا التعليق، أوعدكم بأنني لن أرد، وسأترك لكم الموضوع للحكم عليه... شكراً".

يُذكر أن يسرا اللوزي تعود الى نشاطها الفني من خلال فيلم "غروب الماميز" وذلك بعد فترة غياب، ويشاركها في البطولة: روبي وريم مصطفى، كما تشارك في بطولة مسلسل بعنوان "جميلة" ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.