بعد غيابها عامين عن السباق.. منى زكي تخوض دراما رمضان بعملين

القاهرة – "لها" 05 نوفمبر 2022

بعد غيابها عن دراما رمضان لمدة عامين منذ قدمت مسلسل "لعبة نيوتن" في رمضان 2020، قررت الفانة منى زكي العودة إلى السباق الدرامي الرمضاني بعملين دفعة واحدة، حيث يعرض أحدهما على الفضائيات، وهو بعنوان "تحت الوصاية" وهو مأخوذ من قصة حياة "الحاجة صيصا"، وهى امرأة ارتدت الجلباب الصعيدي وعملت في عدد من الأعمال الشاقة وذلك لتربية ابنتها.

كما تعاقدت على مسلسل قصير مكون من 15 حلقة بعنوان "ضد الريح"، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم على إحدى المنصات الشهيرة، وهو من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى النجوم المشاركين لتحديد موعد بداية التصوير فى الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر روجت الفنانة منى زكي، لمسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "الوش التاني"، وذلك بعد فترة غياب عن العروض المسرحية.

ونشرت بوستر العرض المسرحي من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام" وعلقت قائلة: "أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي".

وتابعت قائلة: "حقيقي مبسوطة اني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه والمستشار تركي آل الشيخ موسم الرياض بوليفارد رياض سيتي".