ميمي جمال: "أعتزل الفن في هذه الحالة فقط"

القاهرة- "لها" 06 نوفمبر 2022

كشفت الفنانة ميمي جمال عن الشرط الذي وضعته لاعتزال الفن، حيث أكدت رغبتها في أداء مناسك الحج وارتداء الحجاب، وهو ما لا يتماشى مع عالم الفن.

وقالت ميمي في تصريحات صحافية: "أنا نفسي أحجّ وهي دي الأمنية اللي لحد دلوقتي لم أحققها ولو حجّيت هلبس الحجاب وبعدين أعتزل؛ لأن الحجاب مش هيتماشى مع التمثيل وميصحش وهبقى عملت كل حاجة نفسي فيها أكمل ليه؟".

ومن ناحية أخرى، تعيش ميمي جمال حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها مسلسل "إيجار قديم" بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم: شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

وكان آخر أعمال الفنانة ميمي جمال، مشاركتها في مسلسل "وش وضهر"، الذي عُرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وحقّق نجاحاً كبيراً، وتصدّر "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، وضم عدداً من الفنانين، بينهم: ريهام عبد الغفور، إياد نصار، وإسلام إبراهيم...، وهو من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداثه في إطار درامي حول شخصية "إبراهيم فرحات" الذي ينتحل صفة طبيب، والممرضة ضحى التي تحمل أسراراً عدة.