ميار الببلاوي ترد على انتقادات تصريحاتها عن نجلاء فتحي: "أفكر بالإنتحار"

القاهرة- "لها" 06 نوفمبر 2022

ردت الفنانة ميار الببلاوي على الهجوم الذي تعرضت له خلال الأيام الماضية، بعد الحديث عن نصيحة الفنانة نجلاء فتحي لها لإقناعها بتجسيد مشهد جريء في رمضان، مشيرة إلا أنها فكرت في الانتحار.

وجهت ميار الببلاوي رسالة إلى جمهورها بعد تعرضها للانتقادات، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "كفاية استحلفكم بالله كفاية، لولا أن الانتحار حرام أستغفر الله العظيم كنت قتلت نفسي، عمرى ماحسيت كمية الظلم دى إلا اليومين دول".

وأضافت: "والله ربي شاهد على الافترا اللي الناس اتهمتنى بيه لمجرد إنى قلت الحق أو حبيت أدافع عن نفسى، تبريراتكم غير مقبولة عندى ومش صح وافترا، ارحموني يرحمكم ربنا، طب أهج واسيب بلدى واتغرب أنا وابنى أعمل ايه يا خلق".

وكانت ميار الببلاوي ظهرت في برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم" وتحدثت عن مشاهدها الجريئة في فيلم "ديسكو ديسكو" وحكت كواليس تصويرها في رمضان.

وقالت: "الفيلم كله متصور في رمضان وأنا عندي عقدة من موضوع رمضان دا، أه كنت شابة وبلبس عادي، لكن كان في مشهد مع عمرو عبد الجليل مكنتش عاوزة أصورة لأن كنا في رمضان لدرجة أني دخلت الحمام وقفلت على نفسي بالمفتاح وقعدوا يخبطوا عليا كنت مستنية المغرب يأذن قولت لنفسي حتى لو استغفر الله العظيم هعمل حاجة غلط ميبقاش في الصيام".

وفيلم "ديسكو ديسكو" إنتاج 1993 بطولة نجلاء فتحي، صلاح ذو الفقار، محمود حميدة، شريف منير، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عبد الله محمود، ميار الببلاوي، تأليف عبد الحي أديب وإخراج إيناس الدغيدي.

يذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وتقدم برامج تليفزيونية تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية، وتقدم حاليا برنامج "نادي النساء السري" عبر قناة "الشمس".