جيهان قمري: "هذه أسباب ابتعادي عن الوسط الفني"

القاهرة- "لها" 06 نوفمبر 2022

تحدثت الفنانة جيهان قمري في تصريحات صحافية عن سبب ابتعادها الفترة الماضية عن مجال الفن، مشيرة إلى أنها تختار أعمالها بدقة، بجانب الحديث عن الشائعات ولقب نجمة إغراء.

وقالت جيهان: "ابتعدت عن التمثيل فترة بسيطة بسبب كورونا، وعملت مسرحية مع محمد صبحي ونجحت جدًا، وأنا حاليًا بقيت أختار أعمالي بدقة لأني مش هعمل أي حاجة، خصوصًا أن الجمهور بقى فاهم الأعمال الفنية كويس وبيتفرج على الحلو والوحش، خصوصًا مع وجود المنصات الإلكترونية وبيعرف يقيم.

كما تطرقت للحديث عن لقب نجمة إغراء قائلة: لقب نجمة إغراء مش عيب دا فيه فنانات أوسكار زي مارلين مونرو وهند رستم أطلق عليهن اللقب، وشايفة إن دلوقتي مبقاش فيه حاجة اسمها نجمة إغراء لأني أقدر أجسد كل الأدوار ومش معنى إني ظهرت بملابس ضيقة أو مفتوحة إني نجمة إغراء دا أنا قدمت أعمال كتير ونجحت في الدور الصعيدي كمان".

أما عن أمنيتها في مجال التمثيل، فعلقت قائلة: "أمنيتي أجسد السيرة الذاتية لـبرلنتي عبد الحميد لأني بحب السيرة الذاتية من زمان وبحب برلنتي وبحس إنها مميزة وبتشبهني في بعض الصفات وكلها أنوثة طاغية وطبيعية في الأداء".

ومن ناحية أخرى، أثارت جيهان قمري جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت تفاصيل تعاونها مع الفنان عادل إمام في فيلم عمارة يعقوبيان، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية سابقة: "عادل إمام قال لي هقطعك بوس في عمارة يعقوبيان واستأذنت مراتي"، وقبلها كنا معزومين عنده في البيت في رمضان وكان بيحاول يهديني علشان كنت متوترة جدًا لأنهم خوفوني منه وكل مشاهدي كانت معاه، وبعدين لقيته مختلف بيضحك وبيتكلم عادي معانا.