بالفيديو - هبة طوجي تكشف حملها الثاني خلال رقصها على المسرح

06 نوفمبر 2022

كشفت إطلالة النجمة هبة طوجي بدبي في عشاء خيري خاص بـ"مركز سرطان الأطفال في لبنان"، حملها بطفلها الثاني من زوجها الموسيقي اللبناني- العالمي إبراهيم معلوف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوات رصدت طوجي بفستان أسود ضيق أظهر بطنها المنفوخ بسبب الحمل، خلال رقصها أثناء تقديم أغنيتها "لو نبقى سوا" مع النجم العالمي البورتوريكي لويس فونسي على المسرح.



وشهد العشاء الخيريّ السنويّ الذي أقامه "مركز سرطان الأطفال في لبنان" (CCCL) أمس (السبت) في دار الأوبرا، مُشاركة سفيرة المركز للسنة الثالثة على التوالي ريما فقيه صليبي، وذلك احتفالاً بالذكرى العشرين لتأسيس المركز الذي يُعنى بتوفير أهمّ العلاجات من دون مقابل للأطفال والمُراهقين المُصابين بالداء من لبنان والمنطقة العربيّة.

وشارك في الحفل نجوم عرب وعالميّون لدعم أطفال المركز، نذكر من بينهم: Louis Fonsi ونانسي عجرم وهبة طوجي ورحمة رياض وعصام النجار وBalti وإليانا وDj Rodge.

وانضمت الطوجي أخيراً الى نخبة من نجوم العالم للمشاركة في ألبوم الفرقة الأميركية العالمية Pentatonix، والذي يحوي في جعبته 12 أغنية.

وتمثّل هبة لبنان والعالم العربي وسط عشرة فنانين من مختلف أنحاء العالم ممن شاركوا فرقة Pentatonix في ألبومها الجديد Holidays around the world، الذي يضم توليفة من أشهر أغنيات أعياد الميلاد.

ووضعت طوجي لمستها الغنائية على الألبوم العالمي بتأديتها أغنية "مجدك باقي بهذا الزمان" Hark! The Herald Angels Sing، في أول مشاركة لمطربة عربية في ألبوم الفرقة الأميركية الحاصلة على ثلاث جوائز "غرامي" عالمية.