حميد الشاعري يتبنى موهبة جديدة

عقد, مواهب فنية, التبني, حميد الشاعري, بلال الزين

06 مارس 2012

كعادته في اكتشاف المواهب الفنية الجديدة منذ احترافه عالم التلحين والغناء، تبنّى الفنان حميد الشاعري المطرب الشاب بلال، وقدمه إلى الوسط الموسيقي في احتفالية صغيرة حضرها عدد من العاملين في الوسط الغنائي، منهم المنتج فايز عزيز والإعلامي خالد حمزاوي والمطرب رضا مندور والملحن حسن دنيا والملحن محمد النادي والمخرج محمد عبد الجواد، وعدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

بلال انتهى من تسجيل خمس أغنيات من الألبوم الذي سيضمّ عشر أغنيات، وذلك في استديو «صوت الحب»، تعاون خلالها مع الملحنين محمد النادي وعمرو ذكي وجوليو، ومن الشعراء محمد مصطفى ملك وشريف رفاعي ومحمود الحفناوي وأحمد سامي، ومن الموزعين محمد شفيق وطارق عبد الجابر، ومجدي الشيمي وجمال فتحي وأحمد عبد السلام.

جدير بالذكر أن بلال طرح منذ فترة أغنيتين منفردتين بعنوان «طبعها مش هاتغيره»، مع الفنان حميد الشاعري، وكانت من كلمات محمد سعيد وألحان عمرو ذكي وتوزيع مجدي الشيمي.

أما الأغنية الأخرى فكانت بعنوان «شوية حاجات» من كلمات محمود الحفناوي وألحان وتوزيع مجدي الشيمي، كما غنى بلال تيتر المقدمة والنهاية لبرنامج «مش أصلي» للمذيع خالد حمزاوي الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.