سمية الخشاب تروّج لمسرحيتها الجديدة... وهذا ما طلبته من الجمهور

القاهرة – "لها" 08 نوفمبر 2022

روّجت الفنانة سمية الخشاب لمسرحيتها الجديدة "كازينو بديعة"، حيث نشرت مجموعة صور لها من داخل المسرح، عبر حسابها الشخصي في موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلّقت عليها بالقول: "دلوقتي من المسرح، بحبكم ادعولي"، بينما نالت الصور الكثير من الإعجابات والتعليقات الإيجابية من جمهورها وزملائها.

وتستعد سمية لعرض مسرحيتها الجديدة "كازينو بديعة" في شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، حيث أجرت العديد من البروفات خلال الأسابيع الماضية. والمسرحية من تأليف أحمد الأبيارى وإخراج طارق الأبياري، وهي استعراضية غنائية، ويشارك في بطولتها: أحمد فتحي، إدوارد، علاء مرسي، إنجي وجدان، إيمي طلعت زكريا، وعلاء زينهم.

يُذكر أن سمية الخشاب تواصل تصوير مسلسلها "أرواح خفية"، وهو من نوعية الأعمال القصيرة حيث إنه مكوّن من عشر حلقات، مع بطلي العمل نضال الشافعي ومنذر رياحنة، وعدد من الأطفال المشاركين في البطولة. والمسلسل من بطولة: سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود، وهو تأليف سوسن عامر، إخراج ابرام نشأت، وتدور أحداثه حول المدرّسة لارا ( تجسّدها سمية الخشاب)، التي تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى معسكر مهجور وتحدث بينهم مواقف مثيرة.