نادين نسيب نجيم تروّج بفيديو لعملها الجديد وتردّ بقوة على متابع انتقدها

08 نوفمبر 2022

أثارت النجمة نادين نسيب نجيم ضجة كبيرة بعد ردّها على متابع طالب باستبدالها في مسلسلها الرمضاني المقبل، بزميلتها الفنانة سيرين عبد النور.

وقال المتابع في تغريدته على "تويتر": "يا ريت لو كان سيرين بدل هاي نادين رغم احترامي اليها... ثنائيتها مع قصي خولي كتير متكررة لازم تعطى لغير ممثلة او لغير ممثل"... لتردّ عليه نادين: "ولك 5 بعيونكم وضلني شوكة بنص قلبكم آمين"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وانقسمت التعليقات بين من اعتبر أن ثنائية النجمين الناجحة تستحق التكرار ودافعوا عن أداء نادين التمثيلي وخياراتها المتنوعة.

من جهة ثانية، تواصل نجيم الترويج للجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، حيث نشرت مقطع فيديو لمشاهد من أحداث المسلسل الذي يجمعها بالنحم السوري معتصم النهار، وأظهرت الأحداث المنتظرة من خلال الفيديو الترويجي... وعلّقت على المقطع قائلةً: "و"صالون زهرة" صار حلقتين بالأسبوع ابتداءً من 10 الشهر وزغرطي يا انشراح".

مسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني من تأليف كلوديا مارشليان، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة "الصباح" للمنتج صادق الصباح، ويشارك في بطولته الى جانب نادين ومعتصم عدد من النجوم في مقدّمهم: سامية الجزائري، هدى شعراوي، وفاء موصللي، مجدي مشموشي وغيرهم الكثير من نجوم الدراما السورية واللبنانية.