بالفيديو - غادة عبد الرازق لم تلجأ الى الطبيب النفسي لهذا السبب

القاهرة – "لها" 11 نوفمبر 2022

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج The insider، الذي يُذاع على قناة "دبي" الفضائية، تفاصيل مشاركتها في قصة "تحت الحزام"، إحدى حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، بجانب الحديث عن مصير فيلمها الجديد "اتنين على اتنين".

وقالت غادة: "قصة "تحت الحزام" هتكون تجربة جديدة وكلها أكشن وإثارة وبجسد دور طبيبة نفسية، وبحس الأطباء النفسيين عندهم حتة لاسعة من كتر اللي بيشوفوه وبيسمعوه من الناس، ولكن شخصيتي في العمل مشكلتها النفسية بتدور حول ابنها".


وأضافت: "لم ألجأ الى طبيبي النفسي في المسلسل على الرغم من أنه دايماً بينصحني ألجأ إليه خصوصاً في المسلسلات النفسية، وأنا عندي حب تملّك مع بنتي روتانا ومع أحفادي وبحب أكون محور حياتهم".

أما عن مصير فيلمها الجديد "اتنين على اتنين"، فعلّقت غادة قائلةً: "فيلم "اتنين على اتنين" اتأجل بسبب انشغالي بالمسلسل وكمان انشغال زينة برمضان بمسلسل "الليلة واللي فيها"، وفيلم "اتنين على اتنين" محتاج تركيزنا عشان يطلع بالجودة المطلوبة".

يُذكر أن حكاية "تحت الحزام" تضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: يوسف عثمان وبسنت حاتم، وهي من تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

ومن ناحية أخرى، قدّمت غادة عبد الرازق العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها مسلسل "لحم غزال" بالتعاون مع: شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود وأشرف عبد الغفور.