بالفيديو - هند القحطاني غاضبة من ابنتها... وهكذا ردّت على متابِعة جريئة

11 نوفمبر 2022

عبّرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني عن انزعاجها من تصرف ابنتها رُبى، معها بالسيارة أثناء توصيلها إلى مدرستها، وهو ما عرّضها للكثير من الانتقادات القاسية والتعليقات السلبية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو التي ظهرت فيه الشابة وهي تنزل من السيارة وتوقع معها حقيبة والدتها على الأرض، فطلبت منها القحطاني إعادتها الى مكانها على المقعد، لكنها لم تعرها أي انتباه وأكملت طريقها.


وظهرت على السيدة السعودية علامات الانزعاج من تصرف ابنتها غير اللائق معها، حيث أُجبرت على النزول وإعادة حقيبتها بنفسها، وهو ما تفاعل معه قسم كبير من متابعيها، محمّلين إياها مسؤولية هذا الفعل، على اعتبار أنها لا تجيد تربية ابنتها، وانتقد الكثير منهم تصرف الشابة الغريب مع والدتها.

وفي سياق منفصل، تلقت القحطاني رسالة من إحدى متابعاتها، طلبت فيها أن تنتقل للعيش معها حيث كتبت لها: "أتمنى أعيش معك يا ماما أنا مبهدلة مع أهلي".

وردّت القحطاني على الرسالة قائلة: "يا عالم شايفين يا أمهات اسمعوا يا آباء اقرأوا، يعني أنا امرأة عادية، أم مثل أغلب الأمهات، هذه البنت المسكينة قاعدة تتمنى إني أكون أمها وتعيش معي وتقول لي ماما".

وأضافت عبر "سناب شات": "أنا ما بعرفها يا عالم أعطوا عيالكم حب واهتمام، يا عالم أحسنوا معاملتهم، ما يصير تجيبون أطفال تهملونهم أو تعذبونهم، تقلّلون منهم أو تكسرون مجاديفهم ليه؟ حرام والله حرام".