بالفيديو - مدحت صالح يوضح سبب غيابه عن انتخابات "الموسيقيين"

القاهرة – "لها" 11 نوفمبر 2022

حلّ الفنان مدحت صالح ضيفاً على برنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة etc، حيث كشف عن سبب عدم ذهابه إلى انتخابات نقابة الموسيقيين، مؤكداً أنه كان منشغلاً بتصوير عمل فني في ذلك الوقت، ومتمنياً التوفيق للفنان مصطفى كامل في منصب نقيب الموسيقيين.


وتابع مدحت صالح حديثه قائلاً: "بدعي لأي حد يمسك منصب نقيب الموسيقيين، وأشكرهم في نفس الوقت على المجهود المبذول والذي يقدمونه،  وبشكر النقيب الحالي الفنان مصطفى كامل وهاني شاكر النقيب السابق وإيمان البحر درويش، على كل المحاولات لإصلاح النقابة". وأكد صالح أنه لن يترشح لمنصب نقيب الموسيقيين أبداً، قائلاً: "عمري ما هرشح نفسي نقيب للموسيقيين.. ومش طموحي، ولا من اهتماماتي، بينما أستطيع خدمة زملائي الموسيقيين بأي شكل بعيد عن إني أكون في هذا المنصب، ولكني أحب الموسيقيين وقضّيت حياتي وعمرى بين الموسيقيين".

وأضاف: "أتمنى لزملائي الموسيقيين التوفيق وظروف عمل أفضل وإمكانيات أحسن على يدي أي نقيب للموسيقيين. ليس هناك مسميات، أنا مع الجميع، وأنا شايف أن منصب نقيب الموسيقيين مضيعة للوقت بالنسبة لي لأن وقتي على قد شغلي ويادوب أستطيع إدارة نفسي".

وأشار الفنان مدحت صالح إلى أنه لا يتمنى لأحد الإخفاق أو الندم على توليه منصب نقيب الموسيقيين، مطالباً بمنصب مستشار قانوني لكرسي الإدارة لنقيب الموسيقيين، ومتمنياً التوفيق للفنان مصطفى كامل في منصب نقيب الموسيقيين.