خاص "لها" - زوج رنا سماحة يكشف سبب دخولها المستشفى

القاهرة – "لها" 11 نوفمبر 2022

أُصيبت الفنانة رنا سماحة بوعكة صحية نُقلت على أثرها الى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وذلك بعد نجاح أغنيتها الجديدة "باد بوي" بالتعاون مع مينا عطا.

ونشر الملحن سامر أبو طالب، زوج رنا صورة لها من داخل المستشفى، حيث بدت فيها وبعض المحاليل الطبية موصولة بذراعها، وذلك عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام"، وعلّق على الصورة قائلاً: "أجر وعافية يا حبيبة قلبي ربنا يقومك بالسلامة".

وفي اتصال هاتفي أجرته "لها" مع سامر، قال إن زوجته أصيبت بالإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذلته في أعمالها الأخيرة، طالباً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء .

من ناحية أخرى، تعيش رنا سماحة حالة من النشاط الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور، من بينها أغنية "باد بوي" مع مينا عطا، وهي من تأليف كريم كلوشة وألحان وتوزيع رامي المصري.

كما طرحت أغنية بعنوان "حبيب ماما"، والتي كسرت حاجز الـ 700 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخراني وتوزيع جلال فهمي.

وشاركت رنا سماحة في فيلم بعنوان "خرجوا ولم يعودوا" بالتعاون مع الكثير من الفنانين، أبرزهم: نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، حسني شتا، وصولا عمر، وهو من إخراج أيمن خطاب وتأليف وائل يوسف.