شيرين عبد الوهاب تخسر تعاطف النجوم والجمهور

11 نوفمبر 2022

لا يزال اسم النجمة شيرين عبد الوهاب "تريند" على السوشيال ميديا بسبب قضيتها الشائكة، إلا أن البيان الذي صدر عن محاميها في الأيام الأخيرة وأكد أنها في صدد مقاضاة شقيقها محمد لاتّهامه بضربها وسحلها وتهديدها بالسلاح قلب الرأي العام عليها وتحول تعاطف الجمهور معها الى إدانة قاسية.

وبالفعل خسرت المطربة المصرية تعاطف قسم كبير من النجوم والجمهور معها وانقلبت حملات التعاطف والدعم للتخلص من أزمة إدمانها على المخدرات والعودة بقوة الى مهاجمتها وإطلاق المواقف القاسية بحقها، حيث غرّدت النجمة سمية الخشاب عبر "تويتر" قائلةً: "اللي يخسر أي حد من أهله عشان أي حاجة في الدنيا، يبقى فعلاً إنسان محتاج علاج"، وهو ما اعتبره الجمهور رسالة مباشرة لشيرين بعد مطالبتها بالخروج من المستشفى ومقاضاة شقيقها.

كذلك فعلت النجمة كندا علوش التي عبّرت عن رأيها بطريقة غير مباشرة إذ قالت: "لو اجتمع الكون كله لمساعدة شخص ما... عمرهم ما حيقدروا يساعدوه لو هو ماعندوش الرغبة والإرادة انه يساعد نفسه".

أما الإعلامية الكويتية مي العيدان فعلّقت على تصرف شيرين بتغريدة مباشرة هاجمتها فيها بالقول: "خليكي مع حسام حبيب واخسري بناتك وأمك وأخوكي وأختك ومدير أعمالك وأصحابك وأصدقاءك وجمهورك ومحبيك والإعلام... ابقي مع واحد... ولما تخسري الفلوس وكل الناس ورّينا حيتمسّك فيكي من غير لا مال ولا شهرة".