ميريام فارس تستعرض بفيديو خاص 19 عاماً من رحلتها الفنية

12 نوفمبر 2022

بفيديو خاص يجمع أبرز المقاطع المميزة من كليبات أغنياتها الشهيرة، إحتفلت النجمة ميريام فارس بمرور 19 عاماً على مشوارها ومسيرتها الفنية.

وتضمن الفيديو أبرز اللقطات والرقصات التي قامت بإعدادها خصيصاً لتناسب ألحان اغانيها، ووثقت من خلالها مشوارها والنجاحات التي حققتها طوال هذه الفترة إن لناحية اختيار الألحان او تنوع اللهجات التي قدمتها، إضافة الى الرقصات الاستعراضية التي تميزت بها.

واستعرضت من خلال المقطع الأنماط الغنائية المتنوعة التي قدمتها طوال هذه السنوات، حيث جمعت بين موهبة الغناء والاستعراض الراقص وتمكنت من اطلاق العديد من الحركات الراقصة والتحديات الطريفة التي اشتهرت بها، وأصبح محبيها يقومون بتقليدها.


وذكّرت الناس أيضاً أنها لم تكتف بالغناء باللهجة اللبنانية فقط، بل نوعت في ألوانها الغنائية وقدمت العديد من الأغنيات باللهجات المختلفة، سواء المصرية أو الخليجية أو المغربية، وغيرها... وقد علقت على المقطع وكتبت: "الاحتفال بمرور 19 عاما على (ملكة المسرح) ببعض مقاطع الفيديو الموسيقية من رحلتها الفنية".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقاطع ولاقت استحسان جمهورها الذين احتفوا بمسيرتها المهنية التي نجحت فيها بالمنافسة والاستمرارية وبتقديم الكثير من الأعمال المميزة والمختلفة.