بريتني سبيرز محط إهتمام الصحافة مجدداً بسبب تصريحاتها الغاضبة والغريبة

12 نوفمبر 2022

تصدرت المغنية العالمية بريتني سبيرز عناوين الأخبار بسبب ردّ فعلها الغاضب والغريب على تصريح النجمة البريطانية ميلي بوبي براون عندما قالت إنها تحلم بتجسيد شخصية سبيرز في فيلم يروي سيرتها الذاتية في مرحلة ما في المستقبل.

وأثار هذا التصريح غضب بريتني ونشرت صورة لباب مغلق عبر حسابها بإنستغرام، وأرفقتها بتعليق مطول انتقدت فيه عائلتها، وكتبت: "من المضحك أن نفس الشخصين اللذان منحاني الحياة هما نفس الشخصين اللذان قاموا بسلبها".


وأشارت سبيرز في المنشور كذلك إلى تصريح ميلي بوبي براون الذي قالت فيه إنها تأمل في تجسيد شخصيتها في فيلم سيرة ذاتية، وكتبت: "لقد سمعت عن أناس يريدون عمل أفلام عن حياتي، أريد أن أقول لهم إنني لم أمت بعد، لكن من الواضح جدًا أنهم يريدون موتي"، وعلى الرغم من أن بريتني لم تذكر ميلي بشكل مباشر، إلا أنها أوضحت أن تقديم فيلم عن سيرتها الذاتية فكرة غير مُرحب بها.


ومن ثم واصلت نشر صور ومقاطع غريبة، الى ان عادت ونشرت صورة تعبيرية لشابة تمارس اليوغا من الورود وارفقتها بتعليق مشابه كتبت فيه: "مرة أخرى كل شيء عن التنفس !!! والله بإمكاني أن أتنفس بشكل أفضل وأنا بالتأكيد أمارس التأمل! أعلم أنه لا ينبغي أن أقول هذا لأن لدي خط عطور خاص بي ... لكنني مهووس بخط عطور ArianaGrande ... لدي الرذاذ وزجاجتان منه ! أعتقد أنني أشارك هذا الآن لأتمكن من التنفس بشكل أفضل ورائحته طيبة جدا".



وواصلت سبيرز بعدها نشر صور وعبارات قاسية ومسيئة عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، وسط تفاعل كبير من محبيها الذين دعموها بتعليقاتهم المليئة بالحب وتمنوا لها العودة الى نشاطها الفني وحفلاتها، في المقابل استغرب العديد منهم ردّ فعلها العدائي على اعتبار ان ميلي لم تخطئ في حديثها بل عبرت الممثلة التي اشتهرت بدورها في مسلسل Stanger Things، عن حلمها بأن تؤدي دور بريتني سبيرز في فيلم سيرة ذاتية، معللة ذلك بأن "قصتها حقيقية وتتمتع بصدى كبير، وكنت في صغري أحب مشاهدة مقابلاتها".