بالفيديو - من هي الشابة التي دعمها محمد عبده في موسم الرياض؟

12 نوفمبر 2022

في حفله الأخير التي أقيمت، الجمعة، ضمن فعاليات موسم الرياض، حرص النجم محمد عبده على دعم وتقديم الفنانة الصاعدة زينة عماد للجمهور.

وقدم النجم السعودي الشابة بطريقة خاصة ومميزة، وغنى معها أغنية "زينة زينة.. زينة غالية علينا"، وقال: "عندنا فتاة الليلة من الشرقية صوت عجيب وغريب، حقيقة، حتسمعوه وتحبوه، أو سمعتوه وحتحبوه أكثر، جاية من الشرقية لتكون من أصدقاء محمد عبده".

وأضاف: "زينة من الأصوات العالية جودة، وعندها قوة في الصوت، وصوتها سوبرانو ألتو، في مجال النساء ومعه الأصوات الحلوة للرجال".


وتابع: "هي ودها أنه احنا نغني مع بعض ديو، ايش رايكم، بندور حاجة تحبوها مع بعض، ندندن على إيش؟" ليتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الثنائي.

والفنانة الصاعدة، بدأت بالغناء منذ سن مبكرة في الحفلات المدرسية، قبل أن تحصد شهرة في سن الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصوتها الجميل وملابسها المحتشمة، وطرحت زينة أول أغنية خاصة بها عام 2018 بعنوان "كثر العتب"، لتحقق فيها نجاحاً كبيراُ، قبل أن تحجز لها مكاناً دائماً في الفعاليات الفنية بجانب نجوم الفن السعوديين والخليجيين والعرب.

وقدمت الشابة عدة أغانٍ شهيرة لفنانين معروفين، مثل "فاضي شوية" للفنان حمزة نمرة" وعدد من أغاني الفنان محمد حماقي، لحصد إعجابا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

وطرحت مؤخراً أغنية خاصة لها بعنوان "الوردة البيضا"، هي أولى الأغاني التي تقدمها باللهجة المصرية، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد نجم، وصورتها بطريقة الرسوم المتحركة "الأنيميشن".