إيناس الدغيدي توضح حقيقة طلبها الزواج من هذا الفنان

القاهرة – "لها" 12 نوفمبر 2022

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول عرضها الزواج على المؤلف تامر حبيب بعد أزمة ارتدائه الحلق والتي أثارت جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا.

وقالت الدغيدي خلال تصريحات صحافية: "عرض الزواج من تامر حبيب كان مجرد هزار وجاء ذلك بعد أزمته التي اشتعلت بعد ارتدائه حلقاً، ولكن الأمر برمته كان مجرد هزار بيني وبينه وهو من المؤلفين المتميزين وله عديد من الأعمال الفنية المميزة والناجحة".

كما كشفت عن حقيقة عرض الزواج منها من جانب عدد من النجوم، قائلة: "لم أتلق أي عروض زواج من جانب الفنانين وكل ما يتردد مجرد شائعات وهى أقاويل عارية تماما من الصحة".

وكانت الدغيدي قد وضعت حدًّا لكافة الشائعات التي طالتها بشأن علاقتها بالفنان محمود عبد العزيز وحقيقة طلب الزواج منها، قائلة: "طلب زواج محمود عبد العزيز منى كان غير جاد حيث كنا مع الفنانة نجلاء فتحي في فيلم "عفوا أيها القانون" ولم يتعد الأمر مجرد الهزار وانتهى في نفس الجلسة التي جمعت بيننا".

وأوضحت: "ما دار بيني وبين الإعلامية بوسي شلبي كان مجرد هزار وليس هناك أي علاقة سوى علاقة الزمالة والعمل التي جمعت بيني وبين محمود عبد العزيز".

وأشارت: "أنني في العمل كنت جادة للغاية ولم يكن هناك مجال للعلاقات العاطفية أو الزوجية بالنسبة لي ولذلك لم أتلق أي عروض زواج من فنانين".

وتحدثت إيناس الدغيدي عن مشروعها السينمائي الذى يدور عن زنى المحارم لكنه لم يظهر حتى الآن ومسلسلها الذي تسعى لتنفيذه إلا أنه يحتاج إلى ميزانية ضخمة.