بالفيديو - حسين فهمي يكشف حالة عادل إمام الصحية وحقيقة الخلافات بينهما

القاهرة – "لها" 12 نوفمبر 2022

في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، كشف الفنان حسين فهمي، حقيقة الأخبار التي انتشرت عن وجود خلافات بينه وبين الفنان الكبير عادل إمام.

وقال حسين فهمي إن العلاقة بينه وبين عادل إمام مثل علاقة القط الفأر يلاعبان بعضهما، مؤكداً أنه لا توجد بينهما أي خلافات وأنه على علاقة جيدة مع المخرج رامي إمام نجل الزعيم.

ورداً على سؤال هل يتواصل معه أكد أنه على تواصل دائم مع عادل إمام وأن صحته جيدة ولا حقيقة لكل الشائعات التي تخرج عنه.


وكان حسين فهمي قد أكد أن كل الأدوار التي أداها يحبها، ولكن دوره في فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، الذي تناول ملحمة حرب أكتوبر المجيدة وعُرض عام 1974، له مكانة خاصة في قلبه.

وتحدث عن دوره في الفيلم قائلاً: "دور الضابط اللي مر بالهزيمة وينتصر كان مهم جدا في حياتي، والشخصية أثرت كتير جدا في حياتي وكانت مختلفة ولها مكانة خاصة".

وكشف فهمي، وقوفه على خط بارليف الحقيقي الذي قالوا عنه لا يقهر مع زملائه، وبدا عليه التأثر وقال باكياً: "هذه الفترة أثرت فيا جدًا ومريت بتجربة قاسية جدًا في النكسة و6 أكتوبر كانت بالنسبة لي الثأر وشعرت بعزة النصر".

وتابع: "انتصار حرب أكتوبر حسيت فيه أني بأخذ بثأري ومكان التصوير والظروف اللي مرينا بيها ومنطقة القناة اللي كلها كانت مدمرة وربنا يحمي بلدنا".