بالفيديو - سهير شلبي تكشف حقيقة ارتباطها بالفنان الراحل أحمد زكي

القاهرة – "لها" 12 نوفمبر 2022

كشفت الإعلامية سهير شلبي، طبيعة علاقتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، وشائعة ارتباطهما، وذلك في لقائها مع برنامج "بالخط العريض" الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، عبر قناة الحياة.


وقالت سهير: "الفنان الراحل أحمد زكي كان صديقًا، وشائعة وجود قصة حب بيننا خرجت لأننا كنا شلة وموجودين سويًا باستمرار، متابعة: كنا بنحب بعض لكن كأصدقاء، وماكنش ينفع أتجوز أحمد زكي لأنه كان مزاجي جدا، ومتطرف المزاج، لكن صديقا رائعا جداً".

وتطرقت إلى بعض المواقف التي مرت بها خلال تصوير البرامج التي تقدمها، مثل "سواح" و"دردشة" قائلة: "وقعت من عربة الجولف أثناء تصوير حلقة مع الفنان محمد ثروت، وسجلت سهرة مع أبطال مسلسل ليالي الحلمية كنوع من الشكر ورد الجميل لهم، وتم عمل حلقة مدتها 4 ساعات ونصف الساعة وأذيعت ليلة العيد".


وتابعت: "لم أفكر في عمل برنامج على السوشيال ميديا بسبب الكسل للأسف والشعور بالإحباط، مؤكدة أنها تمت إحالتها للشئون القانونية في بداية عملها بماسبيرو كمذيعة ربط، موضحة: "كمذيعات ربط كان من المفترض أن نقول والآن مع المسلسل العربي كذا بطولة كذا...إلخ، لكن وجدت في وقت أني كمذيعة ربط من دوري أن أقدم معلومة ولو بسيطة للمشاهد عن المسلسل أو الفيلم الذي أقدمه وتكون معلومة مفيدة، وهذا الموضوع كان يسبب لي مشاكل.