شمس البارودي لا تشاهد المسلسلات الرمضانية لهذا السبب!

القاهرة – "لها" 12 نوفمبر 2022

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن تدهور صحة الفنانة المعتزلة شمس البارودي، الأمر الذي أقلق جمهورها على حالتها الصحية.

وفي أول رد لها على تلك الشائعات قالت شمس، إنها بخير وصحة جيدة ولا حقيقة لكل ما أشيع عن تدهور حالتها الصحية، متابعة: "مش بتابع الأعمال الفنية نهائي، وكفاية علينا الدراما اللي حاصلة حوالينا، الحياة بقى كلها دراما وأنا ماعنديش استعداد أتأثر أكتر من كده".

وأضافت النجمة المعتزلة: "المجتمع بقى صعب والجرايم زادت، وأنا على قد ما أقدر مش بحاول أركز في الجرايم اللي بتحصل، وساعات من كتر الخوف من اللي بشوفه بفكر أقفل "فيسبوك".

ويُشار إلى أن شمس البارودي تبلغ من العمر 77 عامًا، إذ إنها ولدت في 4 تشرين الأول (أكتوبر) عام 1945، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وفي مشوارها الفني قدمت العديد من الأعمال الفنية في مطلع الستينيات، وتزوجت شمس من الفنان حسن يوسف، وكانت ركنًا رئيسيًا في الأفلام التي أخرجها، منها: "الجبان والحب" و"القطط السمان".

وأصبحت شمس البارودي أحد أشهر النجمات في تاريخ السينما المصرية، خاصة بعد أفلام "حمام الملاطيلي"، "المتعة والعذاب"، "شارع الملاهي"، وفي عام 1985 بعد عودتها من أداء العمرة، قررت اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ثم ارتدت بعد عدة سنوات النقاب. ثم عادت للاكتفاء بالحجاب مرة أخرى.