بالصور - منى زكي تضع بصمتها على حائط المشاهير.. وهذا ما كشفته عن أحمد حلمي

القاهرة – "لها" 12 نوفمبر 2022

أقيم للفنانة منى زكي وأبطال مسرحيتها "الوش التاني" مؤتمر صحافي، في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض 2022.

وقالت منى خلال المؤتمر إنها سعيدة جدًا بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية. مشيرة إلى أن زوجها أحمد حلمي هو من شجعها على العودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن، لافتة إلى أنها سعيدة بالتطور الذي تشهده فعاليات موسم الرياض، ضمن جهود الهيئة العامة للترفيه.

وفي السياق نفسه أوضح الفنان محمد ثروت، الذي يسجل زيارته الثالثة لموسم الرياض، أنه وزملاءه الفنانين متحمسون جدًا لفعاليات الموسم، مؤكدًا أن الجمهور السعودي صاحب ذائقة فنية كبيرة، وله حضور جميل وممتع في المناسبات الفنية المتنوعة.

وبيّن ثروت خلال حديثه في المؤتمر أنّ "الوش التاني" مسرحية كوميدية استعراضية، مبينًا الدور البارز للفنانة منى زكي في المسرحية، قبل أن يؤكد على كلامه الفنان أحمد رزق، الذي أوضح أنهم يقدمون عملًا مميزًا بطابع غنائي استعراضي، يليق باسم وسمعة الفنانة منى زكي بعد عودتها إلى جمهورها عبر موسم الرياض.

وبعد انتهاء المؤتمر الصحافي قامت منى زكي بوضع بصمتها على حائط المشاهير ببوليفارد الرياض، لتلحق بزوجها أحمد حلمي بعد 24 ساعة فقط من وضع بصمته على الحائط.

يشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم، منهم: أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج أشرف زكي. ويقام العرض على مسرح محمد العلي، خلال الفترة 11-15 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.