منى شداد مشغولة...

كوميديا, منى شداد, مسلسل

14 مارس 2012

صرّحت الفنانة منى شداد أنها مشغولة بأكثر من عمل وبدأت تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي الجديد «الدعلة» مع الفنان الكوميدي طارق العلي، ويشاركهما البطولة شهاب حاجيه. والعمل من إخراج نعمان حسين وتأليف فايز العامر وتدور حلقاته بشكل متصل - منفصل في قالب كوميدي، وتحوي كل حلقة حدثاً جديداً. ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل. وعن العمل قالت شداد: «لقد استخدم فايز العامر الأسلوب الراقي بعيداً عن التهريج السائد معتمداً على كوميديا الموقف النظيفة البعيدة عن الابتذال». 

وعلى صعيد آخر، كشفت شداد عن أنها بدأت تصوير دورها مسلسل «الفلتة 2» مع العلي وسلطان الفرج، وأحمد فرج، ونورة العميري، وهو من اخراج نعمان حسين وانتاج شركة فروغي للانتاج الفني. كما أشارت الى أنها صورت مشاهدها في مسلسل «بقايا جروح» للكاتبة فجر السعيد، وبطولة ابراهيم الصلال وانتصار الشراح وزهرة الخرجي، وأحمد السلمان وتجسد فيه شخصية «فوزية» أخت انتصار الشراح وزهرة الخرجي. وقالت شداد عن المسلسل: «الأحداث تدور في قالب درامي جميل، يقدم رسالة نحتاجها في أيامنا هذه».

الجدير بالذكر أنه يعرض لشداد حالياً على قناة أوربت مسلسل «طاح الجمل» ويشاركها البطولة كل من سعاد علي، وانتصار الشراح، وأحمد السلمان، واخراج نادر الحداد. وتلعب فيه دور «بدور» التي تفتعل مشكلات من حولها في اطار ساخر.