شيرين في مرمى الإنتقادات بسبب إطلالتها وحركاتها يوم عقد قرانها

القاهرة - "لها" 13 نوفمبر 2022

لا تزال النجمة شيرين عبد الوهاب محط إهتمام الجمهور وتضجّ قصة عودتها للفنان حسام حبيب عالم السوشيال ميديا، حيث شنّوا عليها حملة قاسية لمقاطعتها ومقاطعة حفلاتها، مؤكدين أن ما فعلته أفقدها تعاطف محبيها في العالم العربي.

ومع اعلان خبر عودتها للفنان المصري وانتشار صوراً من عقد قرانهما، ركّز المتابعون في البداية على اطلالة شيرين البسيطة وغير المرتبة، والتي ارتدت فيها تنورة فضفاضة وقميص باللون السكري وأطلت من دون مكياج، وانقسمت التعليقات بين من لاحظ أنها فقدت بغض من وزنها الزائد الاي ظهرت فيها مؤخراً وبين من رأى بأن ملابسها الواسعة أخفت ملامح جسمها ولا يمكن حسم فقدانها للوزن.


وعلق عدد كبير من المتابعين أيضاً على ملامح الارق والتوتر التي كانت واضحة على شيرين، حيث بدت متعبة وبوجه شاحب وقد اظهرت العديد من الصور حركات غير متوازنة، وهو ما دفع البعض الى الاعتقاد بأنها لم تكن بحالتها الطبيعية وكأنه مخدرة وليست بكامل وعيها.

وأثارت شيرين حيرة الجمهور بعد ظهورها في صور وهي تبكي أثناء عقد القران، ما دفعهم للسؤال حول ما إذا كانت دموع الفرحة أم دموع الندم على العودة.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قسيمة زواج الفنانين والتي كشفوا مفاجأة فيها وهي أن شيرين في صورة القسيمة ترتدي ملابس تشبه بشكل كبير ملابسها أثناء كتب الكتاب، وهو ما يعني أنه تم التقاطها في وقت متزامن من عقد القران.

وأثار خبر عودة شيرين لحسام ضجة كبيرة بين المشاهير والجمهور، وشنّ القسم الأكبر حملة قاسية ضدها على اعتبار ان ما قامت به أكبر دليل بأنها مريضة بالفعل وتحتاج للعلاج النفسي، مستغربين تصريحها بأنها تعشق حسام وهو حب حياتها رغم كل المشاكل والاتهامات التي وجهتها له وسبق وتحدثت عنها.