بالفيديو - أبطال مسلسل "الغرفة 207" يكشفون ما جرى في الكواليس من أحداث غريبة

القاهرة - "لها" 13 نوفمبر 2022

كشف عدد من نجوم مسلسل "الغرفة 207"، أجواء الرعب والأحداث الغريبة التي حدثت في كواليس المسلسل وخلف الكاميرات، وذلك في برنامج بثته منصة شاهد الرقمية عن كواليس المسلسل.

في اللقاء تحدث محمد فراج وناردين فرج وريهام عبد الغفور والمخرج محمد بكير عن مواقف غريبة حدثت أثناء التصوير.

في البداية يحكى محمد فراج أن فريق العمل بدأ تصوير المسلسل ثم انضمت لهم الفنانة ريهام عبد الغفور والتي تظهر كـ"شبح" لـ"جمال الصواف" الشخصية التي يقدمها، وقال: "بنسمع أصوات تكتكة غريبة وفي الآخر يطلع حد ماشي ومش متشاف هو مين بس كأنه بيهيئ لنا ظهور شخصية غريبة وهي سبب الخوف في المسلسل، الشخصية التي بتقدمها ريهام عبد الغفور.

أما ناردين فرج فتحكي عن موقف حدث في الكواليس وتقول: "فجأة لقيت واحد بعيط وبيصوت وابتدى يقف ويقعد على الكرسي، لدرجة إني قولتلهم عاوزة أروح حالا، ليضيف المخرج محمد بكير: وهو بيترفع من على الكرسي رجليه بترفص في الهواء.


أما مخرج العمل فيظهر في الفيديو وهو يقول: ابتدينا نشغل كل يوم قرآن قبل ما نبدأ بساعة إلى أن سيطرنا على أرواح الغرفة.

فيما حكت ريهام عبد الغفور عن الموقف الذي تعرضت له قائلة: أول ما دخنا الأبواب اتفتحت كأننا بنعمل مؤثرات بصرية من غير ما نقصد رباني كده، كانت حاجة غريبة.

تدور أحداث العمل في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

المسلسل بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.