محمد محمود عبد العزيز يُرزق بطفلة ويختار لها هذا الإسم

القاهرة - "لها" 13 نوفمبر 2022

في اليوم الذي يحيي فيه الفنان محمد محمود عبد العزيز ذكرى وفاة والده السادسة أعلن وصول طفلته الأولى من زوجته سارة، وذلك بعد مرور عام على زواجهما، وأطلق عليها اسم تمارا.

وكتب محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه بموقع "إنستغرام": ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أبويا كان دايمًا بيناديني ويقولي بابا وكان ساعات بيقدمني لأصحابه ويقول: أحب أعرفكم بمحمد أبويا الصغير".

وأضاف: "أنا بقى النهاردة بقيت أب بجد وحضرتك بقيت جد وسبحان الله، بنتي وصلت في فجر يوم 11 نوفمبر اللهم لك الحمد والشكر، وأسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا"، وانهالت عليه التعليقات من متابعيه ومحبيه لتهنئته بمولودته متمنين لهما السعادة.


وكان محمد محمود عبد العزيز قد أحيا قبل وصول نجلته بساعات قليلة، الذكرى السادسة لوفاة والده، وكتب عبر حسابه على "إنستغرام": الذكرى السنوية السادسة لرحيل الأب والمعلم والسند والظهر.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.. قالوا لي الوقت هايعدي ومابيعديش، وقالوا الزمن بينسي ومانسيناش، أنا فاكر كل حاجة، كل كلمة وكل لحظة، وكأن الزمن ثابت وما بيمشيش".

وعلى جانب آخر، يعيش محمد محمود عبد العزيز حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها مسلسل ملف سري والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي بالتعاون مع هاني سلامة.