بالفيديو - نوال الزغبي تحتضن وائل كفوري.. وهل تراجعت عن دعم شيرين؟

13 نوفمبر 2022

قدمت النجمة نوال الزغبي والنجم اللبناني وائل كفورى حفلا غنائيا ناجحاً في الشارقة، ضمن موسم "هلا بالمجاز" وقدما مجموعة كبيرة من أجمل أغانيهما ضمن موسم الحفلات الشتوية المقام هناك.

وحضرت "النجمة الذهبية" بكامل أناقتها بفستان فخم يبرز رشاقتها وأكملت جمالها بمكياج ساحر وتسريحة شعر ناعمة، وعمدت على تقديم أجمل أغانيها والتفاعل بعفوية مع الجمهور على المسرح.

واعتبر الجمهور أن نوال التي سبق أن دعمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمتها على أثر دخولها إلى المصح النفسي للعلاج من ادمان المخدرات من خلال غناء أغنية لها في حفلها، قد تراجعت عن موقفها الداعم لها، بعدما أوقفت فجأة الفرقة الموسيقية وقالت: "بس بدي قول شي هالاغنية انعملت للمرأة القوية واللي ما في حدا بيهزمها وكرامتها تظل مرفوعة وهي بتقوليا ايه يا لأ".

ولكن النجمة اللبنانية نفت هذا الامر بتغريدة عبر تويتر،وكتبت: "بليز ما حدا يقولني شي ما قولته"، لتضح حداً للأقاويل التي تنتشر على السوشيال ميديا وربط الجمهور لأغنيتها مع حادثة شيرين.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع موقف نوال، معتبرين أنها نجحت في توجيه رسالة واضحة عن موقفها، لافتين إلى أنها تقصد قضية شيرين وعودتها لزوجها حسام حبيب.


وكذلك حرصت النجمة اللبنانية في كواليس الحفل على الدخول إلى غرفة النجم اللبناني وائل كفوري وسارعت الى احتضانها بحب وعفوية لتعبر عن شوقها الكبير له والذي يظهر علاقة الصداقة المميزة التي تجمع بينهما منذ سنوات.