الأعراس

بالصور - نجم سلسلة Twilight يحتفل بزفافها بطريقة غريبة

14 نوفمبر 2022

في أجواء بسيطة في إحدى الغابات، إحتفل النجم تايلور لوتنر بزفافه على حبيبته وخطيبتها تايلور دوم بعد قصة حب رومنسية بدأت قبل نحو 4 سنوات.

ونشرت مجلة "أص ويكلي" تفاصيل عن الثنائي الذي قرر الزواج بعد عام من الخطوبة بحفل بسيط وصغير يجمع العائلتين والأصدقاء في في Epoch Estate Wines في كاليفورنيا، وحضر الحفل نحو 100 ضيف تقريبا، ولكن لم يتم تداول أي صورة الى الآن من الحفل.


وقبل ذلك ظهر نجم سلسلة twilight ببدلة توكسيدو أنيقة سوداء وقميصا أبيض، وارتدت دوم فستانا أبيض مزينا بالزهور مع طرحة قصيرة وطبقت مكياجا بسيطا مع تسريحة شعر ناعمة وخالية من التكلف.


وشارك لوتنر عبر خاصية الستوريز على انستغرام صوراً من مكان غريب يبدو وكأنه في الغابة، حيث التقط مع عروسه صوراً عفوية تظهر قوة علاقتهما والحب الذي يجمع بينهما، حيث بدت الشابة في غاية الجمال وهي تقف مع صديقاتها واصدقاء العريس لالتقاط صورة تذكارية وكانت الأجواء شبابية، بسيطة وخالية من الاستعراض. 


وكان النجم الأميركي قد عرض الزواج على حبيبته، في 11/ 11/ 2021، حيث قال هكذا تحققت كل أمنياتي. وتقدم لوتنر ليد حبيبته في المنزل، وزينه بالشموع والورود، مع وجود لافتة نيون مكتوب عليها تزوجيني في الخلفية لتجعل المشهد بأكمله غاية في الرومانسية.


والمعروف أن لوتنر ارتبط من قبل بنجمة البوب تايلور سويفت، والممثلة الأميركية ليلى كولينز، لكن علاقتهما لم تكلل بالنجاح.