بالفيديو - بعد إتهامها بالخيانة الزوجية.. ممثلة عربية تنهار وتكشف ما حصل

14 نوفمبر 2022

بعد الضجة الكبيرة التي رافقت اتهمامها بالخيانة الزوجية، خرجت الممثلة التونسية ريم الرياحي عن صمتها للمرة الأولى وردّت على كل اتهامات الخيانة التي واجهتها قبل نحو 3 أشهر، حين قيل بأنه تم القبض عليها بصحبة عشيقها في الفراش.

ووصفت الرياحي ما حدث معها، بأنّه أسوأ موقف قد يتعرض له أي إنسان. وهو الأمر الذي جعلها تغيب عن الساحة الفنية والإعلامية منذ الواقعة، وقالت خلال استضافتها في برنامج "فكرة سامي الفهري": "عشت فترة صعبة جداً، ولجأت للعلاج النفسي بعد ما حدث. لم أخرج لمدة 3 أشهر من المنزل".

ونفت أن يكون طلاقها من زوجها المخرج التلفزيوني مديح بلعيد، بسبب الخيانة وإنما كان بسبب خلافات أخرى.


وتابعت قائلة: "منذ 3 أشهر لم أتحدث، ولم أقل أي شيء، وكل ما نسب لي في الفترة السابقة من حالة تلبس في قضية زنا ووجود مخدرات في بيتها لا أساس له من الصحة".

وتحدثت ريم عن تفاصيل الواقعة، قائلة إنها كانت في منزلها مع أبنائها لدى مداهمة العناصر الأمنية وإنها لم تكن في حالة تلبس ولا وجود لقضية أخلاقية.

وأضافت: "لقد فتشوا منزلي، ثم اقتادوني إلى الوحدة الأمنية بالقرجاني، قرب العاصمة التونسية.. أنا هنا لن أشكك في أي أحد ولن ألقي بالمسؤولية على أي أحد".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع ظهور الممثلة التونسية التي لم بكت بحرقة، وانقسمت التعليقات بين من تعاطف معها وصدق ما روته، وبين من أبدى سخريته من حديثها التلفزيوني ودفاعها عن نفسها، مشككين بما تقوله.

وكانت أنباء انتشرت قبل أشهر عن توقيف الممثلة ريم الرياحي إثر القبض عليها بصحبة عشيقها في الفراش، قد أثارت ضجة واسعة في تونس.