بالفيديو - بلقيس بموقف صعب بعد مغادرة قسم من الجمهور حفلها... وهذا ردّ فعلها

14 نوفمبر 2022

تجاهلت الفنانة بلقيس فتحي الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال الحفل الغنائي الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بعد مغادرة قسم من الجمهور الحفل بعد انتهاء "فنان العرب" محمد عبده من وصلته الغنائية ومغادرته خشبة المسرح.

ونشرت الفنانة اليمنية عبر حسابها على تطبيق انستغرام مقطع فيديو يوثّق أجمل اللقطات المميزة في الحفل وكواليس لقاءها بالجمهور ومحبيها وعلقت عليه قائلة: "مقتطفات من كواليس حفل ليلة فنان العرب محمد عبده في الرياض شكرا على حسن الاستقبال والضيافة ودائما اجمل لحظاتي معكم. كلمة معالي تركي آل الشيج، اثلجت صدري واسعدتني جدا والجمهور كان لذيذ جدا ومتفاعل".


وكانت بلقيس قد واجهت موقف محرج حال صعودها بكامل أناقتها على خشبة المسرح، وبعد إلقائها التحية على الحضور قائلة: "مساء الورد أولا الرياض وحشتني وأهل الرياض وحشتوني"، قوبلت بردّ فعل غريب من الجماهير، حيث لوحظ مغادرة العشرات على الفور دون سابق إنذار، ويعود السبب إلى نزول الفنان السعودي عن المسرح وإنتهاء فترته، وعدم غنائه معها.


وجاء رد فعل بلقيس بالصمت، حيث تفاجأت من مغادرة قسم من الجمهور الحفل، ووقفت بهدوء تلتفت يمينا ويسارا، وعلى ملامحها علامات الذهول والقلق، ولكنها أكملت الغناء وقدمت أبرز أغانيها وسط هتاف وتصفيق وتفاعل من تبقى من محبيها.