بالفيديو - بعد التاتو.. عمرو دياب يثير الجدل بهذا الإكسسوار!

القاهرة – "لها" 14 نوفمبر 2022

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان عمرو دياب وهو يرتدي حلق، خلال حفل أحياه في تركيا؛ الأمر الذي أغضب عدداً كبيراً من عشاق الهضبة وأثار حفيظة الجمهور الذي جاءت معظم تعليقاته، مهاجمة له.

وكان "الهضبة" قد أثار غضب الجمهور عندما ظهر في مقطع فيديو من حفل زفاف أحياه بتركيا بصحبة فرقته الموسيقية، حيث قدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

وظهر النجم المصري في الفيديو وهو يرقص مع فتاة ظهرت بفستان جريء للغاية، وهو ما تسبب في وضع "الهضبة" في موقف محرج بسبب هجوم البعض عليه، خاصة أنه لبى طلب الفتاة وقام بالرقص معها، رغم أنها من عادات النجم المصري، حيث غالباً ما يرقص في حفلاته ويتفاعل مع الجمهور بشكل دائم وبحركاته العفوية المعهودة.


وجاءت تعليقات عدد كبير من الجمهور ما بين السخرية من فستان الفتاة وأخرى مهاجمة لعمرو دياب نفسه لكونه رقص معها على المسرح ومن ضمن التعليقات الساخرة، فقد علق أحد الأشخاص على فستان الفتاة قائلا: ياعيني الفستان اتقطع.

وكان "الهضبة" قد نشر عبر حسابه الشخصي بتطبيق "إنستغرام"، مقطع فيديو له خلال تواجده في المملكة العربية السعودية واستعرض الاستديوهات وسط تفاعل كبير من متابعيه الذين أثنوا على أناقته ورشاقته.