محمد صبحي يودّع سامي فهمي بكلمات مؤثرة

القاهرة – "لها" 14 نوفمبر 2022

ودع الفنان محمد صبحي، صديق عمره الفنان الراحل سامي فهمي، الذي رحل عن دنيانا صباح أمس إثر تعرضه لأزمة صحية، برسالة حملت كلمات مؤثرة، على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك".

وقال صبحي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا صديقي الغالي وزميلي وأخي الفنان سامي فهمي.. لقد تلقيت نبأ رحيلك بألم وأسي.. وشريط الذكريات بيننا لم يتوقف آخرها من أسبوعين.. رحمة الله عليك، كنت صديقا وفيا مخلصا عطوفا على من حولك وأولهم أنا.. دعواتي لك بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته.. وللأسرة الصبر والسلوان.. عزائي للصديقة الفنانة عايدة فهمي شقيقة سامي وإلى أسرته وزوجته وابنته".

وكانت الفنانة عايدة فهمي قد أعلنت خبر وفاة شقيقها وذلك من خلال بيان نعي مختصر كتبته علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتبت تقول: "أخويا سامي فهمي.. البقاء لله"، وتوالت تعليقات المتابعين على صفحة الفنانة مقدمة العزاء والمواساة في الرحيل المفاجئ للفنان سامي فهمي.

سامي فهمي تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1974، وبدايته كانت من خلال المشاركة في مسرحية "القاهرة في ألف عام" 1969، ومنها إلى السينما حيث شارك في فيلم "زائر الفجر" عام 1973، ثم انتقل للتليفزيون من خلال مسلسل "فرصة العمر" حيث قدّم دور "شاكر فضله" مع الفنان محمد صبحي عام 1976.