هاني شاكر يستعد للعودة إلى هذه التجربة المهمة

القاهرة – "لها" 14 نوفمبر 2022

قال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق خلال حضوره حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 ، في المرة الأولى التي يحضر فيها المهرجان: "أول ما اتوجهت لي الدعوة جيت على طول، ودي أول دورة أحضرها، وأرى أن البداية رائعة وجميلة، إلى جانب الحضور الإعلامي الكبير، بالإضافة إلى الفنانين الكبار، والتنظيم رائع والبداية مبشرة.

وحرص شاكر على تهنئة حسين فهمي لعودته لتولي رئاسة المهرجان في دورته الـ 44 هذا العام، قائلًا: "أهنئ حسين فهمي على هذا اليوم الرائع وأشعر أن الدورة هذا العام مبشرة بالخير".

وأعلن النجم المصري أنه يستعد للعودة إلى التمثيل، مشيرًا إلى أن المؤلف أيمن سلامة يحضر له عملاً جديداً يتمنى أن يخرج للنور الفترة المقبلة قائلًا: "أتمنى أرجع للتمثيل من خلال التليفزيون لو لقيت عمل جميل ومشجع، ومش عندي مشكلة أرجع للسينما ولكن الأفلام الغنائية والرومانسية بعدت شوية عن اللي كنت أتمنى أقدمه، وأيمن سلامة محضر لي موضوع جميل جدًا إن شاء الله يخرج للنور قريب".

وخاض هاني شاكر تجربة التمثيل في السبعينيات، وفي مشواره الفني 3 أعمال سينمائية، وهي "هذا أحبه وهذا أريده" عام 1975، "عايشين للحب" عام 1974، "عندما يغني الحب" عام 1973، كما خاض تجربتين مسرحيتين من خلال مسرحية "سندريلا والمداح" ومسرحية "مصر بلدنا".