هذا ما كشفته ريهام عبد الغفور عن فيلمها مع يسرا

القاهرة – "لها" 14 نوفمبر 2022

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال لقائها مع قناة DMC على هامش حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، أسباب عدم عرض فيلمها الجديد "ليلة العيد" بطولة الفنانة يسرا، وسبب غيابها عن الاعمال السينمائية طوال الفترة الماضية.

قالت ريهام: "غيابي عن السينما بسبب أنني أختار بشكل عام الدور اللي هيقدم ليا أي جديد، وأنا حبيت دوري في فيلم (ليلة العيد)، ودوري في العمل أني بتعرض للضرب، ومنتظرة عرض العمل من سنتين، ومعرفش هيتعرض إمتى، ولكن أتمنى أنه يعرض في وقت كويس".

وأضافت ريهام عن وجودها في فيلم (أما عن حالة الطقس) كضيفة شرف: "وجودي ضيفة شرف في الفيلم، لأني حبيت المشهد اللي قدمته، ويهمني أني أكون ضيفة شرف عندما يكون الدور مؤثر".

يضم فيلم "ليلة عيد" عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم: يسرا، عبير صبري، ريهام عبد الغفور، غادة عادل، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداثه في إطار درامي، ويتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

ويعد مسلسل "الغرفة 207" آخر الأعمال التي قدمتها ريهام عبد الغفور، والعمل من بطولة محمد فراج، ناردين فرج، كمال الباشا، يوسف عثمان، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير.